-->
التحديث الأخير لويندوز 10 | تعرف على أعلى الميزات الجديدة

التحديث الأخير لويندوز 10 | تعرف على أعلى الميزات الجديدة

بدأت شركة ميكروسوفت بتحديث اصدار ويندوز 10 في 11 أبريل 2017. أولئك الذين لم يتمكنو من انتظار المسجلين في البرناج.
التحديث هو الان مجانا الى مايصل  الى 400 مليون جهاز بنظام التشغيل ويندوز 10, ولكن بالنسبة للمستخدمين الجدد بحاجة الى دفع 200 دولار لهذا النظام الجديد, وتقول الشركة أنها جاهرة الان لشركات النشر واصفتا هذا الاصدار بالفرع الحالي للأعمال, هذا هوالتعيين الذي سيشاركه نظام التشغيل مع أوفيس 365. و تقول ميكروسوفت أن كلا من هؤلاء سيحصلون على تحديثات جديدة مرتين في السنة مع اصلاح الأمان, و لمساعدة الشركات على نشر منشئي المحتوى 1703, تقوم ميكروسوفت بتحديث الحزم في المركز (MSDN. WINDOWS SERVER. BUSINESS, ISO).
التحديث ويندوز 10 لنونبر من 2015 لم يعد الحصول على تحديثاته اعتبارا من 10 أكتوبر 2017, بعد ذلك يجب تشغيل ويندوز 10
⤆العناصر المضمنة في التحديث:
⏩خدمة حماية المدافع من ويندوز (ATIP):
ATIP هي خدمة لمساعدة الشركات على الكشف والرد على الهجمات المتقدمة,  ذلك ما وراء ما تحصل عليه ويندوز, هذا التحديث يعزز تلك القدرات من خلال تمكين أجهزة الاستشعار للكشف عن التهديدات التي تكون في ذاكرة النظام أو على مستوى النوات.
كما يمكن لمشرفي تقنية المعلومات اضافة تنبيهاتهم الخاصة, ودعم الاجراءات العلاجية سيقلل من زمن الاستجابة, وسيكون هذا الاجراء من تحديث ويندوز 10 فقط.
⏩تحليلات ترقية ويندوز:
من داخل لوحة تحكم ويندوز أناليتيكس ستحصل على مزيد من القياس لصفحة الجهاز من أجهزة الكمبيوتر و سيتم دمج ادارة العمليات مباشرة مع لوحة التحكم للحصول على طريقة أخرى أكثر أمانا لتحليل تلك الاحصاءات.
⏩أفضل ضوابط الخصوصية:
أصدرة ميكروسوفت لوحة تحكم خصوصية جديدة تستند الى الويب و التي تتيح لك التحكم في نشاط ميكروسوفت و مشاهدته, مثل: (الموقع و البحث و التصفح), كما ستتمكن أيضا من تمكين أحد المسؤولين لجمع البيانات الأساسية أو الكاملة في الباسيك.
كما أن مايكروسوفت لن تجمع البيانات حول التطبيقات المثبة.
⏩UEFI:
هذه الأداة تحول واجهة البرنامج الجديدة التي سوف تقلل من الحاجة لمهني تكنولوجيا المعلومات لتحويل أجهزة ويندوز 7 يدويا باستخدام البيوسيس القديم, وسيتم دمج هذه الأداة مع الادارة الأخرى, مثل مدير تكوين مركز النظام.
⏩نظام التشغيل الأساسي الموحد (UUP):
UUP هو يقلل من حجم تنزيلات التحديث عبر الأقراص و الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر, و أجهزة تقنيات عمليات من خلال استخدام تقنيات التحميل التفاضلي و هذا يعني أن هناك تحديث في حزمة التحميل التفاضلية من ويندوز 10, كما أن ميكروسوفت تقول أن التكنولوجيا يمكن أن تقلص حجم ملف التحميل بنسبة تصل الى 35%.
أيضا UUP يقوم بتغيير كيفية قيام الجهاز بالتحقق من وجود تحديثات, و تقول أيضا ميكروسوفت هذا مهم بشكل خاص للأجهزة النقالة.
⏩هايبر-V:
هي الات ليست دائما تحجيم الطريقة التي قد تريد.
يتوفر هذا التحديث على خيار التكبير و التصغير الجديد في قائمة العرض ويسمح لك بتجاوز القياس الافتراضي 100 أو 200, و أيضا يقوم باصلاح مشكلة في بعض الأجهزة الظاهرية التي لن تعرض شريط الاتصال بسطح المكتب البعيد بعد وضع ملأ الشاشة.
⏩ايقاف تثبيت ال BLOATWARE:
ويندوز 10 ستكون قادرة على تشغيل ميزة, ومن شأنها أن تمنع تركيب تطبيقات ال WIN32 الكلاسيكية.
و اذا حاول شخص ما تثبيت تطبيق ال WIN32 ستحصل على مربع الحوار المنبثق الذي يقول (تطبيقات ميكروسوفت امنة و موثوق بها), هناك أيضا خيار للسماح للناس بتحميلها على أي حال بعد رؤية التحذير.
⏩مايكروسوفت هولونس:
هولونس يبقى أكثر اثارة للاهتمام, حيث أن 5000 دولار تمكنك من مشروع الكائنات الافتراضية 3D من الفضاء الى العالم الحقيقي و هذا يعني القدرة على التخطيط لمكان العمل قبل شراء المعدات أو الأثات مع هذا التحديث الرائع.
أتمنى أن ينال اعجابك هذا الموضوع و الى اللقاء.
التسميات:
واتساب

اسمي الكامل زكرياء الوربا, أبلغ من العمر 20 سنة, أقطن بالمغرب. جرافيك و ويب ديزاينر أعشق المجال التقني وهاذا ما يدفعني للنشر و الكتابة عن هذا المجال, هذفي هو نشر محتوى راقي يفيد الناس و يضفي للمحتوى العربي قوة تنافس المتوى الغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق