-->
بعد نزاعات فورت نايت و ابل : لا توجد تحديثات لمستخدمي الأيفون و الماك

بعد نزاعات فورت نايت و ابل : لا توجد تحديثات لمستخدمي الأيفون و الماك

بعد أن اضطرت كل من شركة Apple و Epic Games إلى الانفصال عن طريق قضاء المحكمة في وقت سابق من هذا الأسبوع ، فإن الأخبار السيئة المتوقعة الان تلحق اللاعبين الذي يستخدمون أجهزة iOS و macOS .
نزاعات فورت نايت و ابل fortnite apple
قبل أيام قليلة ، حذرت شركة Epic اللاعبين على منصات Apple من أنهم لن يتلقوا تحديثًا للموسم الجديد من Fortnite. أصبح هذا التحذير حقيقة الآن ، وهاذا كما صرحت Epic في بلاغ حديث.

بينما تمكن مستخدمو الاندرويد من تنزيل التحديث "Chapter 2 - Season 4" عبر تطبيق Epic Games في 27 أغسطس ، فإن اللاعبين على ال iPhone و ال iPad و ال Mac قد تركوا خالين الوفاض. ورغم هذا تصرح Epic أن الموسم الثالث سيظل قابلاً للعب.

كما صرحت كذلك شركة Epic Games في مقال على موقعها أن "Apple تحظر تحديثات Fortnite" وعمليات التثبيت الجديدة على App Store ، و صرحت أيضا أنها "ستنهي قدرتنا على تطوير Fortnite لأجهزة Apple".

وكما ذهب محامو Epic Games و Apple في الأسبوع الماضي إلى المحكمة في "كاليفورنيا" و لأول مرة لهما. وكانت نتيجة هذا القرار من القاضية "إيفون غونزاليس روجرز" بالانصاف بين الطرفين ، بينما لا تزال شركة Apple غير مجبرة على تقديم Fortnite على App Store.

كما هددت شركة Apple بإلغاء وصول Epic إلى أدوات التطوير الخاصة بها في 28 أغسطس 2020. وكان من الممكن أن يكون لهذا تأثير على الحسابات الأخرى في Epic Games أيضًا ، بما في ذلك تلك المستخدمة في تطوير Unreal Engine الذي تستخدمه العديد من الشركات.
التسميات:
واتساب

اسمي الكامل زكرياء الوربا, أبلغ من العمر 20 سنة, أقطن بالمغرب. جرافيك و ويب ديزاينر أعشق المجال التقني وهاذا ما يدفعني للنشر و الكتابة عن هذا المجال, هذفي هو نشر محتوى راقي يفيد الناس و يضفي للمحتوى العربي قوة تنافس المتوى الغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق