قوالب بلوجر | تحميل قالب Litespot 2022

حينما نتحدث عن مدونة بلوجر فحينها سنجد أنفسنا نقف أمام قوالب بلوجر، و بمجرد الحديث عن قوالب بلوجر فاننا سنقف امام مكتبة من قوالب بلوجر الجاهزة بحيث هناك قوالب بلوجر مدوفعة و ما يهمنا بالطبع هو قوالب بلوجر مجانية و بدون حقوق و بالضبط قوالب بلوجر عربية بصفتنا عرب.
في هذا المقال نقدم لكم قالب يعد من أفضل قوالب بلوجر 2022 و هو قالب Litespot الغني عن التعبير بالاضافة الى ميزات القالب و طريقة تركيب القالب في مدونتك و تعديله.

{getToc} $title={محتويات المقال}

{getButton} $text={تحميل القالب} $icon={download} {getButton} $text={معاينة القالب} $icon={preview} {getButton} $text={شراء القالب} $icon={cart}

قالب Litespot

يعتبر قالب لايت سبوت محسن بشكل جيد بحيث انه قالب سريع جدا ويمكنك تعديل اي جزء في القالب بشكل كامل. كما يعتبر القالب متوافق مع معايير ادسنس و بالاضافة الى انه متوافق و مزود باخر تقنايات ومعايير SEO. اذا كنت تفكر في انشاء موقع اخباري او مجلة، فهذا القالب سيخدمك بشكل رائع، وينصح به بشدة للمدونات التقنية. كما ان القالب يتميز بسرعة التحميل الفائقة بالاضافة الى تصميمه الاحترافي و المتجاوب مع جميع الاجهزة، اذا كنت تستعمل منصة بلوجر فننصحك باعطاء فرصة للقالب وتجريبه.

ميزات القالب

ميزات القالب المجاني المدفوع
100% متجاوب
الترجمة التلقائية
يدعم اللغة العربية
الوضع الليلي
قائمة مسندلة
شريط الاخبار المتحرك
المشاركات المميزة
8 مساحات اعلانية
تضمبن محتويات المقال
تعليقات بلوجر، ديسكس، فيسبوك
تعديل حقوق القالب
نافذة ملفات تعريف الارتباط
تلقي تحديثات للقالب

طريقة تركيب و تعديل قالب Litespot

من الصعب جدا تعديل قوالب بلوجر اذا ما لم تكن لديك معرفة ولو قليلة بلغة HTMl, CSS, JAVASCRIPT. لكن مع قالب لايت سبوت اصبح ذلك من الماضي بحيث يوفر لك القالب سهولة تامة لتعديل اي جزء من القالب حتى الالوان و العروض بدون معرفة باي لغة من اللغات التي ذكرناها، و بل يمكنك التعديل عليه فقط من هاتفك، يمكنك الاطلاع على طريقة تركيب القالب و تعديله من خلال هذه الصفحة.

قولب بلوجر هي كثير جدا لكن يجب عليك اختيار القالب الامثل لمدونتك الذي سيجعل مدونتك سريعة، متجاوبة و امنة و بالطبع ان يكون تصميم القالب احترافي يضفي للزائر راحة اثناء تصفح مدونتك وكل هذه الشروط متوفرة في قالب Litespot.

Zakaria Elouarba

اسمي الكامل زكرياء الوربا, أبلغ من العمر 21 سنة, أقطن بالمغرب. جرافيك و ويب ديزاينر أعشق المجال التقني وهاذا ما يدفعني للنشر و الكتابة عن هذا المجال, هذفي هو نشر محتوى راقي يفيد الناس و يضفي للمحتوى العربي قوة تنافس المتوى الغربي. facebook instagram twitter youtube

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال